أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "ديلي بيست": بريطانيا توافق على قانون "ثلاثة آباء للطفل"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

"ديلي بيست": بريطانيا توافق على قانون "ثلاثة آباء للطفل" Empty
مُساهمةموضوع: "ديلي بيست": بريطانيا توافق على قانون "ثلاثة آباء للطفل"   "ديلي بيست": بريطانيا توافق على قانون "ثلاثة آباء للطفل" Emptyالأربعاء فبراير 04, 2015 10:59 am

وافقت المحاكم البريطانية، على قانون إمكانية "التخصيب في المختبر من ثلاثة أشخاص"، في خطوة اعتبرتها جيدة للتقليل من حجم خطر الأمراض الوراثية.

بريطانيا تعتبر الدولة الأولى والفريدة من نوعها في مرحلة السوبر أطفال "الأطفال الخارقين"، حيث تسمح بأن يكون للطفل الواحد "ثلاثة أباء" لتكسر بذلك القاعدة التاريخية والدينية التي تقول بأن للابن أب واحد وأم واحدة فقط، حسب ما ذكر موقع "ديلي بيست"البريطاني.

قانون الأجنة البشرية والإخصاب تم طرحه منذ 1990م، إلا أن الموافقة عليه جاءت في 2015م بنسبة 382 مؤيدا للقانون في نظير 128 معارضا له، فالقانون حتى الآن ليس مفعل، وذلك لحين عرضه على مجلس اللوردات والجناح الأعلى في البرلمان، لأخذ الموافقة على تفعيله خلال نهاية شهر فبراير الحالي، ليبدأ بتنفيذ القانون في مطلع العام المقبل.

التغيير يمكن أن ينطبق على ما يصل إلى 2500 من النساء في سن الإنجاب في بريطانيا اللواتي يعانين من أمراض "الميتوكوندريا" الوراثية، لكن المعارضين يقولون إنه سيفتح الطريق أمام إمكانية "أطفال حسب الطلب" في المستقبل، بمعنى أن الوالدين يختارون مواصفات الطفل الشكلية والذهنية قبل أن يأتي للحياة.

يذكر أن "الميتوكوندريا" يسبب أعراضا تتراوح بين ضعف البصر لمرض السكر وتلف العضلات، فالميتوكوندريا هي هياكل في الخلايا تولد الطاقة التي تسمح للجسم البشري بالعمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
"ديلي بيست": بريطانيا توافق على قانون "ثلاثة آباء للطفل"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» «الوطن» تنشر نصوص قانون «الخدمة المدنية» قبل اعتماده من الرئاسة
» 10 معلومات لاتعرفها عن الملك السعودي الجديد " سلمان بن عبدالعزيز " منهم ثلاثة بخصوص مصر !! شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بالفيديو ..10 معلومات لاتعرفها عن الملك السعودي الجديد " سلمان بن عبدالعزيز " منهم ثلاثة بخصوص مصر
» شركة تسويق تعرض ثلاثة أسماء عالمية لتدريب الفراعنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: المنتديات العامة :: المنوعات-
انتقل الى: