أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مونتيلا: قائمة فيورنتينا الأوروبية؟ اخترت لاعبان ومازال الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

مونتيلا: قائمة فيورنتينا الأوروبية؟ اخترت لاعبان ومازال الثالث Empty
مُساهمةموضوع: مونتيلا: قائمة فيورنتينا الأوروبية؟ اخترت لاعبان ومازال الثالث   مونتيلا: قائمة فيورنتينا الأوروبية؟ اخترت لاعبان ومازال الثالث Emptyالخميس فبراير 05, 2015 1:25 am



كتب - أحمد شريف:

أكد فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي أنه لم يستقر بعد على الأسماء التي سيقوم بضمها إلى قائمة فريقه المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، والتي سيواجه الفريق في دور الـ32 خلالها فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشار فينتشينزو مونتيلا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة فيورنتينا وروما بكأس إيطاليا، إلى أنه استقر على لاعبان فقط حتى الآن سيقوم بضمهما إلى القائمة، مشيراً إلى وجود مقعد ثالث لم يحسم اللاعب الذي سيشغله حتى الآن.

وصرح المدير الفني للفريق الإيطالي قائلاً: " لم أتطرق إلى الأسماء الجديدة في القائمة الأوروبية لفيورنتينا مع أي شخص حتى الآن، أود أن أناقش الأمر قبل إعلانه رسمياً، حسمت أسمين ومازلت حائراً في الثالث ".

وكان فيورنتينا قد نجح في التأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا بعد تحقيقه للفوز على روما بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء، ليلتقي مع يوفينتوس في الدور المقبل.

ويمتلك فيورنتينا الفرصة لإضافة ثلاثة أسماء في قائمته الأوروبية، بعدما قام ببيع الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشيلسي الإنجليزي، إلى جانب انتهاء إعارة ماركو مارين لاعب الفريق اللندني إلى الفيولا، ومن ثم انتقاله لأندرلخت البلجيكي.

وأكمل مونتيلا: " من سأقوم بإضافته للقائمة يجب أن يكون بإمكانه اللعب في طريقة 4-3-3، وكذلك يستطيع اللعب في مركز المهاجم الثاني، وهو ما أفضله، بالتأكيد سأعلن عن الأمر في القريب العاجل ".

وخلت قائمة فيورنتينا ببطولة الدوري الأوروبي من أسم أحمد حجازي مدافع الفريق المعار حديثاً إلى بيروجيا الإيطالي، فيما من المتوقع انضمام محمد صلاح لها عقب توقيعه للفريق رسمياً على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن فيورنتينا نجح في التأهل لدور الـ32 من الدوري الأوروبي، والذي سيلتقي خلاله مع توتنهام هوتسبير يوم 19 فبراير الجاري في لندن، على أن تقام مباراة العودة في فلورنسا معقل الفريق الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
مونتيلا: قائمة فيورنتينا الأوروبية؟ اخترت لاعبان ومازال الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  فيورنتينا يحرق روما .. في يوم "نحس" صلاح
» وحَّدها الرئيس وفرقتها المصالح..فشل اجتماع الوفد قبل انعقاده..أحزاب قائمة الجنزورى تنسحب..والتيار الديمقراطى:تكوين قائمة تمثل 60 حزبا أمر مستحيل.."المحافظين":الرافضون للدعوة يسعون لإنتاج النظام القديم
» سيميوني: اخترت البقاء مع أتليتكو حتى 2020 لهذه الأسباب
» 15 معلومة لا تعرفها عن القائد الجديد للجيش الثالث الميداني
» رجاء "سالم" يضمن للأهلي بقاءه في المركز الثالث بهدف "قاتل" للمقاصة .. فيديو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة أوربية-
انتقل الى: