أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طرائف الكشف الطبى: بعض مرشحى سوهاج يتناولون حبوب «منع الحمل»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

طرائف الكشف الطبى: بعض مرشحى سوهاج يتناولون حبوب «منع الحمل» Empty
مُساهمةموضوع: طرائف الكشف الطبى: بعض مرشحى سوهاج يتناولون حبوب «منع الحمل»   طرائف الكشف الطبى: بعض مرشحى سوهاج يتناولون حبوب «منع الحمل» Emptyالسبت فبراير 07, 2015 10:22 am

واصلت مستشفيات وزارة الصحة، أمس، استقبال الراغبين فى الترشح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، وخضع المرشحون للفحوص الطبية المطلوبة، فيما قال شهود عيان إن عدداً من المتقدمين لإجراء الفحوصات بسوهاج تناولوا حبوب منع الحمل بعد سريان شائعة تفيد أن هذه الحبوب تمنع ظهور المواد المخدرة فى الدم.

فى القليوبية واصلت اللجان الطبية المشكّلة للكشف الطبى على مرشحى البرلمان بمستشفيى بنها التعليمى وناصر العام بشبرا الخيمة استقبال الراغبين فى الترشح لتوقيع الكشف الطبى وإجراء الفحوصات والتحاليل المطلوبة، تنفيذاً لقرار اللجنة العليا للانتخابات، وتخطى عدد المتقدمين لتوقيع الكشف 40 مرشحاً.

فى السياق أبدى عدد كبير من المتقدمين موافقتهم على قرار اللجنة العليا للانتخابات بشأن توقيع الكشف الطبى، فيما أكد البعض الآخر أن تكلفة الكشف مبالغ فيها وعبء على من يرغبون الترشح من الشباب، وطالب عدد منهم بأن يكون الكشف الطبى على المرشحين خاصاً بالأمراض التى تعوق عمل المرشح فقط، مؤكدين أنه لا ضرورة لاشتمال الكشف على تحاليل نسبة الكوليسترول والسكر، فهى أمراض لا تعوق العمل، واصفين الوضع فى المستشفيات بـ«العشوائى».

واستقبلت ثلاثة مستشفيات بمديرية الصحة بالإسكندرية، أمس الأول الخميس، 110 مرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة، فى أول أيام إجراء الكشف الطبى على الراغبين فى الترشح.

وقال الدكتور مدحت حسنى، مدير مستشفى القبارى العام بالمدينة لـ«الوطن» إن المستشفى استقبل 38 مرشحاً، وتم توقيع الكشف الطبى عليهم من خلال 4 لجان طبية متخصصة فى «الجراحة، الباطنة، النفسية والعصيبة، الرمد»، وإجراء كافة التحاليل، من بينها تحاليل تعاطى المواد المخدرة.

وأضاف «حسنى» أن مستشفى شرق المدينة استقبل 35 مرشحاً فى اليوم الأول، كما استقبل مستشفى رأس التين العام 37 مرشحاً، مشيراً إلى أن كافة المرشحين حصلوا على التقرير الطبى لهم بعد ساعات من انتهاء الكشف.

وأوضح أن المستشفيات الثلاثة فتحت أبوابها لليوم الثانى على التوالى من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة 9 مساء، لاستكمال الفحوصات لكافة المرشحين للانتخابات، مؤكداً أن المستشفيات الثلاثة تستقبل المرشحين لحين غلق باب الترشح للانتخابات. وبدأ صباح أمس، الجمعة، مستشفى شرم الشيخ الدولى، استقبال المرشحين لإجراء الكشف الطبى عليهم باللجان الطبية المخصصة لهذا الغرض، من جانبه كشف الدكتور محمد فتح الله، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، لـ«الوطن» أنه توافد أمس على مستشفى شرم الشيخ الدولى 10 مرشحين.

وفى سوهاج أنهى أمس 74 مرشحاً محتملاً لعضوية مجلس النواب إجراءات الكشف الطبى داخل مستشفى سوهاج العام، ومستشفى سوهاج التعليمى، فيما أكد مواطنون لـ«الوطن» أن حالة من الفوضى سادت داخل مستشفى سوهاج التعليمى، وتمكن عدد من المرشحين المتعاطين للمواد المخدرة من إدخال أشخاص غيرهم لإجراء التحاليل الطبية، وأشاروا إلى أن الموظفين بالمستشفى لم يتأكدوا جيداً من هوية المرشح، مؤكدين أنهم شاهدوا بأنفسهم عدداً من المرشحين المشهورين بالمحافظة وهم يقومون بإدخال أشخاص غيرهم لتوقيع الكشف الطبى، وخصوصاً أثناء إجراء تحاليل عينات الدم والبول، فيما شوهد عدد من المرشحين يتعاطون حبوب منع الحمل لسريان شائعة تقول إن تلك الحبوب تساعد فى عدم إظهار وجود المخدرات بشكل سليم.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
طرائف الكشف الطبى: بعض مرشحى سوهاج يتناولون حبوب «منع الحمل»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفاصيل 45 دقيقة لـ«عز» فى «الكشف الطبى»
» أشهر 100عائلة بالمحافظات تنافس التحالفات الحزبية بالانتخابات.. أسيوط.. أبوعقرب والنواصى والكيلانية .سوهاج..سباق أبودومة وحمادى والشريف وأبوحجى وعبدالآخر والضبع.. ا
» عدوي يتابع إجراءات الكشف الطبي على مرشحي البرلمان بـ"هرمل"
» "الوطن" تنشر حيثيات حكم "الدستورية" بعدم الكشف عن رواتب أعضائها
» زوجة أحمد عز تجري الكشف الطبي استعدادا للترشح لمجلس النواب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الإنتخابات :: الإنتخابات البرلمانية-
انتقل الى: