أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أنشيلوتي المتهم الأول بخسارة الديربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

أنشيلوتي المتهم الأول بخسارة الديربي Empty
مُساهمةموضوع: أنشيلوتي المتهم الأول بخسارة الديربي   أنشيلوتي المتهم الأول بخسارة الديربي Emptyالسبت فبراير 07, 2015 11:41 am

سقط ريال مدريد من جديد أمام جاره أتلتيكو، فبعد أن أطاح الأخير به من بطولتي سوبر اسبانيا وكأس ملك اسبانيا، قام رجال دييجو سيميوني بتوجيه ضربة قوية إلى حظوظ ريال مدريد باستعادة لقب الدوري الغائب منذ عام 2012 وجعلوهم تحت ضغط هائل منهم أولاً، ومن برشلونة الذي يلعب غداً أمام أثلتيك بلباو.

وأنهى ريال مدريد اليوم مباراته السادسة من دون أي انتصار على أتلتيكو مدريد، وهذا يعيد إلى الأذهان ما جرى الموسم الماضي مع تاتا مارتينو وبرشلونة، ولعل السبب هو نفسه، متمثلاً بالإصرار على نفس الشكل وتوقع نتائج مختلفة، مراهناً بالتالي على الأفراد لا التكتيك، وهو ما لا يعمل أمام أتلتيكو مدريد بالتحديد.

رفض أنشيلوتي كل الحقائق التي أكدت له أن أرقام الفريق أفضل بكثير عند اللجوء إلى 4-4-2، سواء التهديفية أو الفنية مثل الاستحواذ ونسبة التمرير الصحيح، كما أنه لم يتعلم ما قام به لويس انريكي من توسيع رقعة اللعب هجومياً والتنويع في الشكل أثناء المواجهة، للتعامل مع أحد أفضل الدفاعات في العالم إن لم يكن أفضلها.

خطأ آخر يمكن توجيه أصابع الاتهام فيه إلى كارلو أنشيلوتي، حيث أن البدايات السيئة في كل لقاء تكررت هذا الموسم، ولم يكن هناك أي سعي لتحسين هذه الحالة،علماً أن ريال مدريد يملك الجودة اللازمة للتعامل مع قتل اللقاء في البداية من خلال الاستحواذ السلبي وتدوير الكرة بلا هدف.

كما يمكن انتقاد ضعف روح الفريق الجماعية، سواء في الحالة الهجومية، أو التضحية في الحالة الدفاعية، فالفريق كان دوماً بعيداً عن بعضه بعضاً، وفي حالة الدفاع تم وضع الحمل بشكل غير طبيعي على خط الدفاع ومحوري الوسط الأمر الذي نتج عنه الانهيار الذي احتفل به أتلتيكو مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
أنشيلوتي المتهم الأول بخسارة الديربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضبط المتهم بحرق "ترام" الورديان بالإسكندرية
» حيثيات الحكم ببراءة العادلى من الكسب غير المشروع.. التحريات غير جدية وغير صحيحة وزعمت زواج المتهم من أجنبية اتضح أنها متزوجة آخر ولديها ابنان.. ولجنة الخبراء اعتمدت فى تقريرها على تقييمات نظرية فقط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة أوربية-
انتقل الى: