أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  موقف مثير للإعجاب من بيرلو تجاه ناديه الأسبق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

 موقف مثير للإعجاب من بيرلو تجاه ناديه الأسبق Empty
مُساهمةموضوع: موقف مثير للإعجاب من بيرلو تجاه ناديه الأسبق    موقف مثير للإعجاب من بيرلو تجاه ناديه الأسبق Emptyالأحد يناير 18, 2015 10:59 am



أندريا بيرلو يُثبت معدنه النفيس من جديد

في موقف آخر مثير للإعجاب، عبّر نجم يوفنتوس "أندريا بيرلو" عن استعداده لإنقاذ ناديه السابق بريشيا من الإفلاس، حيث أكد أنه دخل في محادثات مع الأشخاص المسؤولين عن النادي واقترح عليهم مد يد العون.

ويُعاني نادي بريشيا الذي يمارس في "السيري بي" من خطر الإفلاس، وهو ما جعل الرأي العام الرياضي الإيطالي يتضامن معه ويدعو لمساندته من أجل إنقاذه من الحالة الحرجة التي يمر منها.

بيرلو خرج بتصريحات في هذا السياق يعبر من خلالها عن ارتباطه العاطفي بناديه السابق "أعاني كثيرًا عند رؤية هذا النادي الذي أكن له الكثير من الحب في وضعية معقدة. تحدثت مع أشخاص مهمة تحاول الكفاح من أجل النادي، وتعلمون جيدًا اهتمامي الكبير ببريشيا"

ثم أضاف في نفس السياق "أعتقد أنني قمت بكل ما في وسعي، فقد تحدثت لمدة طويلة مع الأشخاص المسؤولين بشكل مباشر عن هذه الوضعية، وأعتقد أننا سنواصل الخوض في الموضوع لأنني لن أترك أبدًا بريشيا في هذا الوضع"

وأنهى حديثه "مستقبل بريشيا في قلبي وحبي عميق جدًا لهذا الكيان. بالمقابل، تدخلي لن يتعدى مطالبة رجال الأعمال بالقيام بكل ما في وسعهم لإنقاذ الفريق"


يُذكر أن مجموعة من التقارير الصحفية قد أكدت أن بريشيا الذي يسعى للعودة لدوري الأضواء قد يُعين النجم الإيطالي روبيرتو باجيو كمدرب له.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
موقف مثير للإعجاب من بيرلو تجاه ناديه الأسبق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» النني يشارك في تعادل مثير لبازل
» الزمالك يضغط بورقة "فينجادا" لحسم موقف "فييرا".. والجهاز يطلب حكاماً أجانب للقمة
» تأهل مثير للكونغو الديمقراطية لدور الثمانية بكأس أفريقيا
» فاروق حسنى: كنت شاهداً على "تزوير" أحمد عز للانتخابات وزير الثقافة الأسبق فى حوار مع «الوطن»: لم ألتقِ «مبارك» أو «سوزان» منذ الثورة.. وبراءته «تصحيح تاريخى»
» تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. جمال وعلاء مبارك خارج السجن.. مصدر بالداخلية: مصلحة السجون أخلت سبيلهما.. و"الكسب غير المشروع" لا يزال يفحص موقفهما.. ومصادر بالعائلة: استقبلنا نجلى الرئيس الأسبق ليلا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة أوربية-
انتقل الى: