أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "رينارد" يوافق رسمياً على قيادة المنتخب.. وتوقيع العقود فى فرنسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

"رينارد" يوافق رسمياً على قيادة المنتخب.. وتوقيع العقود فى فرنسا Empty
مُساهمةموضوع: "رينارد" يوافق رسمياً على قيادة المنتخب.. وتوقيع العقود فى فرنسا   "رينارد" يوافق رسمياً على قيادة المنتخب.. وتوقيع العقود فى فرنسا Emptyالإثنين فبراير 16, 2015 12:30 pm

وافق الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار، على تولى قيادة المنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة خلفاً لشوقى غريب المدير الفنى السابق للفراعنة.

وأكد مجدى المتناوى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المكلف بإنهاء التعاقد مع «رينارد»، أنه على اتصال دائم بالمدير الفنى للأفيال ووكيله، وأن الرجل لديه رغبة قوية فى قيادة منتخب بحجم مصر، ومساعدته على استعادة ذاكرة البطولات وتزعمه للقارة الأفريقية.

وقال «المتناوى»: نعمل على قدم وساق من أجل إنهاء التعاقد معه، لكن العقبة وراء عدم التعاقد معه هى تمسك كوت ديفوار به حتى بعد موافقته على دفع الشرط الجزائى بينهما الذى يقدر بـ120 ألف دولار، ما يوازى راتب شهرين له ولاثنين من مساعديه يعملان معه دائماً.

ويتقاضى «رينارد» ومساعدوه مع المنتخب الوطنى حال إتمام الاتفاق بشكل نهائى 65 ألف يورو وافق عليها اتحاد الكرة دون خلاف من أجل إنهاء التعاقد مع المدرب.

ونقل أعضاء المجلس أنه فى حال الاتفاق مع «رينارد» سيحضر المدرب إلى القاهرة لتوقيع العقود أو سيسافر إليه جمال علام و«المتناوى» فى فرنسا لإتمام ذلك على أن يعود بعدها لقيادة الفريق.

وفى نفس الصدد أكد «المتناوى» أنه يضع أيضاً فى الصورة «ليكنز» المدير الفنى البلجيكى لمنتخب تونس، وأن هناك اتصالات دائمة بينهما حتى يكون جاهزاً فى أى وقت لتولى المهمة بعدما أبدى هو الآخر موافقة مبدئية على قيادة الفراعنة.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تكليف محمود الشامى عضو المجلس بإعداد ملف شامل بميزانية الدورى بجميع أقسامه، وما ينتج عنه من خسائر فى حال إلغاء البطولة بسبب توتر الأوضاع عقب مجزرة استاد الدفاع الجوى التى راح ضحيتها عدد كبير من مشجعى نادى الزمالك.

فى شأن آخر، بدأت أمس استعدادات المنتخب الأولمبى لمواجهة كينيا فى الأول من مارس المقبل، فى تصفيات دورة الألعاب الأفريقية، حيث بدأ الفريق معسكره المفتوح بالدفاع الجوى، ويخوض اللاعبون تدريباً فى الساعة الرابعة يومياً على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، وحتى يوم 22 فبراير الجارى، بداية المعسكر المغلق الذى سيدخله الفريق بالكامل لخوض المباراة.

ويأمل حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى الحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز خلال الفترة الحالية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
"رينارد" يوافق رسمياً على قيادة المنتخب.. وتوقيع العقود فى فرنسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصر تسقط أمام فرنسا بصعوبة في مونديال اليد
» ناجي : المصري أخبرني بتعييني مدربًا لحراس المنتخب
» الحياة تحصل على حقوق إذاعة مباراة المنتخب وغينيا حصرياً 1
» خبير: "قيادة سلمان" تزيد من النفوذ "السديري" داخل الأسرة الحاكمة
» مدرب حراس المنتخب في أول حوار لـ"الوطن سبورت": "هؤلاء هم المبشرون بحراسة مرمى الفراعنة"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: