أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كأس آسيا 2015 تحطم الأرقام القياسية.. وتدخل التا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

كأس آسيا 2015 تحطم الأرقام القياسية.. وتدخل التا Empty
مُساهمةموضوع: كأس آسيا 2015 تحطم الأرقام القياسية.. وتدخل التا   كأس آسيا 2015 تحطم الأرقام القياسية.. وتدخل التا Emptyالإثنين يناير 19, 2015 9:40 am

دخلت نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بنسختها الأسترالية المقامة حاليا وحتى 31 الشهر الحالي، تاريخ البطولات الكروية الكبرى بعد أن غابت التعادلات عن المباريات العشرين الأولى.

وكشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين أن نهائيات أستراليا 2015 تخطت الرقم السابق وقدره 18 مباراة دون تعادل تحقق خلال النسخة الأولى من كأس العالم عام 1930 في الاوروجواي.

وشهد يوم السبت وفي إطار المجموعة الأولى الفوز الثالث لكوريا الجنوبية وجاء على حساب أستراليا المضيفة 1-0، فيما ودعت عمان النهائيات بالفوز على الكويت 1-0، لتتساوى النسخة الحالية من البطولة القارية مع الرقم الذي سجل في مونديال الاوروجواي 1930.

ثم تمكنت الصين أمس الأحد وفي إطار المجموعة الثانية من تحقيق فوزها الثالث في دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخها وجاء على حساب كوريا الشمالية 2-1، فيما تغلبت أوزبكستان على السعودية 3-1، ليرتفع الرقم إلى 20 مباراة دون تعادل وهذا انجاز لم يتحقق في كأس العالم أو كأس أوروبا أو كأس الأمم الإفريقية.

وقد يرتفع هذا الرقم إذ تبقى هناك أربع مباريات في دور المجموعات تقام إثنان منها اليوم الإثنين بين إيران والإمارات من جهة وقطر والبحرين من جهة أخرى في إطار مباريات المجموعة الثالثة، على أن تقام غدا الثلاثاء مباراتان في المجموعة الرابعة حيث تلعب اليابان حاملة اللقب مع الاردن، والعراق مع فلسطين.

وكانت البطولة شهدت قبل أيام نجاح الإماراتي علي مبخوت في تسجيل أسرع هدف في تاريخ نهائيات كأس آسيا وذلك بعد مرور 14 ثانية من المباراة أمام البحرين والتي انتهت بفوز بلاده 2-1.

كما سجل الفلسطيني جاكا حبيشة هدفا تاريخيا لمنتخب بلاده التي تخوض النهائيات للمرة الأولى، في حين رفع الياباني ياسوهتيو اندو رصيده من المباريات الدولية إلى 150 مباراة واصبح في المركز الخامس عشر من حيث أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية مشاركة مع قائد ألمانيا السابق لوثار ماتيوس، وفكت كوريا الشمالية صياما عن التهديف دام 23 عاما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
كأس آسيا 2015 تحطم الأرقام القياسية.. وتدخل التا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهائي كأس الرابطة – ليفربول وإيان راش.. أبطال الأرقام القياسية
» تعرف على نظام التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2015
»  أفيال كوت ديفوار تحطم أحلام الجزائر في أمم إفريقيا
» 10 فوارق بين ميسي ورونالدو في 2015
» إفريقيا 2015 – التاريخ يفتح بابه لرينار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة أسيوية-
انتقل الى: