أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  منشقة عن "تمرد" توجه رسالة للسيسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

 منشقة عن "تمرد" توجه رسالة للسيسي  Empty
مُساهمةموضوع: منشقة عن "تمرد" توجه رسالة للسيسي     منشقة عن "تمرد" توجه رسالة للسيسي  Emptyالجمعة فبراير 27, 2015 5:43 am

شنت الناشطة غادة محمد نجيب، المنشقة عن حملة "تمرد"، هجومًا على الرئيس عبدالفتاح السيسي وطريقة تعامله مع الأزمات، وطالبت بالاعتذار للرئيس الأسبق محمد مرسي، على تهم الخيانة والتخابر.

وقالت نجيب في رسالة موجهة إلى السيسي: "ليس بالنحنحة تُدار الأوطان"، مضيفة: "ربما ظن عبد الفتاح السيسى أن "نحنحته" التى طلب بها تفويض القتل من المصريين ستخال على دول العالم وأن المارشات العسكرية والأغاني الوطنية الحماسية وبيانات 67 التي أمطرنا بها إعلامه سيؤثر على الدول العربية ‏‎unsure‎‏ "رمز تعبيري"

. وأعربت نجيب على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رفضها للضربة الجوية على ليبيا مشيرة أن أطلق طياراته على سماء دوله عربية مجاوره وادعائه كذبا أن الأهداف محددة، أسقطت 3 أطفال وأمهم، و3 مدنيين آخرين بحسب ما أكدت منظمة العفو الدولية".

واستنكرت ذهابه إلى مجلس الأمن ومطالبته الغرب بالتدخل العسكري فى دول عربية قائلا:"بغض النظر عن كون هذا يدخل في خانة الخيانة إلا أنه حتى حين قرر يمارسها ما وصفته بـ"الفشل" فى إدارتها سياسيا". ورأت أن ذهابه إلى مجلس الأمن دون أن ينسق مع أي دولة كبيرة كانت أو صغيرة بما فيهم الدول العربية، يضاف لفشل جديد في مسلسل فشله المستمر".

وتابعت المنشقة عن "تمرد" قائلة: "حين أنظر لطلبه المرعب الذي لم يأتي به رئيس من قبل ويعتبر خيانة عظمى، واختتمت متسائلة: أما آن الأوان لمن صدق أن مرسى خائن ومتخابر أن يعتذر للرجل..؟".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
منشقة عن "تمرد" توجه رسالة للسيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة قطر| منتخب اليد يستعد لعمالقة التشيك.. وأزمة التذاكر تضرب المونديال الإثنين، 19 يناير 2015 12:06 AM كتب: رسالة قطر - نانسي علي Egypt's Aly Mohamed (L) celebrates after scoring a goal during the 24th Men's Handball World Championships preliminary rou
» 7 معلومات عن السلاح الذي أهداه بوتين للسيسي
» "جاكيت ومركب وكلاشنيكوف".. حكاية 3 هدايا قدمها بوتين للسيسي
» "الوطن" تنشر نص رسالة أسر الأقباط المختطفين في ليبيا إلى الرئيس
» "الجارديان": زيارة بوتين لمصر "رسالة قوية" إلى أمريكا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار السياسية :: سياسة مصرية-
انتقل الى: