أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أحمد خليل: العالم يتطور في السينما إلا نحن.. والسبب "عبادة الحاكم"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

أحمد خليل: العالم يتطور في السينما إلا نحن.. والسبب "عبادة الحاكم" Empty
مُساهمةموضوع: أحمد خليل: العالم يتطور في السينما إلا نحن.. والسبب "عبادة الحاكم"   أحمد خليل: العالم يتطور في السينما إلا نحن.. والسبب "عبادة الحاكم" Emptyالجمعة فبراير 27, 2015 11:52 am

قال الفنان أحمد خليل، في حواره ببرنامج "إنت حر"، الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير، عبر فضائية "سي بي سي تو"، إنه يجري وراء أي عمل يعجبه، مشددًا على أن الدراما التليفزيونية تطورت خلال الفترة الأخيرة، وأن السينما "العجلة دارت" بها.

وأضاف خليل، أنه حدث إثراء للشاشة الصغيرة وسط تكنيك جديد بها، قائلًا: "ما يعرض في السينما ليس كله يناسب العرض بالتليفزيون، مثل الألفاظ والتصرفات، لأنه في السينما هناك الحرية في الدخول، إما المنزل وسط الأسرة فيجب أن تكون منتقاة، وأنا حزين لأن هناك تجاوز لفظي وعنفن وأمورا ليس مفترضا أن تكون دراما الأسرة".

وتحدث عن مشكلات الدراما التليفزيونية، بقوله :"البعض يقول إنها ينافس الدراما التركية، ولكن هل عندما أنافس الدراما التركية أنافسها بأمور لا قيمة لها؟!، لأننا لدينا أماكن تصوير غير موجودة بالدنيا، وأتعجب من عدم استغلال هذا".

كما أن المسألة الإنتاجية تتأثر بهذا، لأن مثلًا التصوير في مطار القاهرة صعب للغاية الآن، على الرغم من أننا عندما نصوره نقوم بعمل دعاية له تساوي أموالًا، ولكن ما يحدث هو أن المنتج يدفع 10 آلاف جنيه في الساعة للتصوير في المطار.

واستطرد :"نقول منذ سنة أن نفكر خارج الصندوق، أليست السينما من أهم الاقتصاديات في مصر، فالعالم يتطور في السينما إلا نحن، لذا فيجب وجود تطور وتفكير ورؤية في الفن بمصر، ونحن لم نتطور لأننا عبدنا الحاكم، ومن عبوديتنا للحاكم مع 30 سنة قهر حدث هذا، وهذا نتاج طبيعي، كما أن الديموقراطية ممارسة والسينما كذلك".

وأضاف الفنان، أنه لم يفكر في حياته إن كان من بجانبه مسلم أو مسيحي أو يهودي، وأن الوحيدة التي كانت تقول له أن يصلي هي والدته، على عكس ما يحدث الآن، عندما يكون "صلي علشان تفرقع".

ورأى أن تنظيم "داعش" الإرهابي موجودة من فترة طويلة، لأن هذا فكر الخوارج، بعدما قتل الحسن والحسين وسيدنا علي بن أبي طالب، مشيرًا إلى أن سبب ظهور (داعش) هو الجهل الذي استغلوه الخوارج.

وتابع :"أعشق مسلسل ملك روحي مع الفنانة يسرا، أما مسلسل هوانم جاردن سيتي يمثل بداية معرفتي بالفنانين، لأن دوري تم عرضه على جميع الممثلين في مصر ورفضوه، ولكني قبلت به، لأني علمت ما وراءه، خاصة وأن الشخصية التي أجسدها ستموت في الحلقة الـ 15، وهو سبب عزوف الممثلين عن هذا الدور".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
أحمد خليل: العالم يتطور في السينما إلا نحن.. والسبب "عبادة الحاكم"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهم 10 معلومات لا تعرفها عن الفنان الفلسطيني غسان مطر شرير السينما المصرية شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: أهم 10 معلومات لا تعرفها عن الفنان الفلسطيني غسان مطر شرير السينما المصرية
» موقعة «البلابيش» محمود خليل الخميس 12-02-2015 22:09 6
» «محمد السبكي» يكشف أسباب قرار «غرفة السينما» إيقافه عن الإنتاج
» | أحمد زكي.. محام وقف "ضد الحكومة"
» أحمد زكي.. "زعيمان وعندليب"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الفنية :: فنون مصرية-
انتقل الى: