أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 توفي في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة "هالة فؤاد" حب أحمد زكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

توفي في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة "هالة فؤاد" حب أحمد زكي Empty
مُساهمةموضوع: توفي في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة "هالة فؤاد" حب أحمد زكي   توفي في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة "هالة فؤاد" حب أحمد زكي Emptyالخميس مارس 26, 2015 5:59 pm

صاحبة الوجه الرقيق التى ودعت الحياة بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وتركت الحياة الفنية بقرار مفاجئ بالحجاب واعتزال الفن، والتفرغ للدعوة إلى الله، الفنانة الراحلة هالة فؤاد، هي واحدة من الفنانين الذين غيبهم الموت فجأة، إلا أنها استطاعت أن تترك بصمتها رغم قصر مشوارها الفنى.

مرت الراحلة هالة فؤاد بمحطات عديدة فاصلة خلال مسيرتها الفنية القصيرة بدءا من الصراع مع السرطان حتي قرار الحجاب والاعتزال وترصد الوطن أهم هذه المحطات في ذكري ميلادها:

1- ولدت الفنانة هالة فؤاد فى 26 مارس 1958، وهي ابنة المخرج الراحل أحمد فؤاد، تخرجت فى كلية التجارة فى عام 1979، وتزوجت من الفنان الراحل أحمد زكى، وأنجبت منه ابنهما الوحيد، هيثم أحمد زكى.

2- اكتشفت حبها للتمثيل خلال دراستها بالجامعة، ورشحها المخرج عاطف سالم، لدور في فيلم "عاصفة من دموع"، كانت وقتها في السنة الأخيرة بالجامعة، ليصبح هذا الدور تأشيرة دخولها لعالم الفن، وحصلت به علي جائزتين الأولى من جمعية الفيلم، والثانية من المجلس الأعلى للثقافة، لتظهر بعد ذلك مع أحمد زكي في مسلسل "الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين"، وهنا وقع في حبها، وتزوجها.

3-لم تستمر حياتهما وانفصلا وبقى هيثم فى حضانة والدته، وتزوجت بعده من الخبير السياحى عز الدين بركات، وأنجبت منه ابنها الثانى رامى.

4- تعرضت الفنانة الجميلة هالة فؤاد فى أواخر عام 1990 لولادة متعسرة لابنها الثانى رامى، وكادت أن تموت، وأصيبت بعدّة جلطات وعندما نجت من الولادة اتخذت قرارًا بارتداء الحجاب واعتزال التمثيل والتفرغ لحياتها الزوجية وعبادة الله فقط.

5- بعد اعتزالها التمثيل بفترة قصيرة أصيبت بمرض سرطان الثدى، واضطرت إلى السفر للخارج للعلاج فى فرنسا لمدة طويلة، وأمضت أيامها الأخيرة فى الدعوة إلى الله، وبمرور الوقت ازدادت حالتها خطورة، حتى توفت في 10 مايو من عام 1993.

6- ظهرت الراحلة هالة فؤاد في العديد من الأفلام منها "عاصفة من الدموع، واللعب مع الشياطين، وعشماوي، والأوباش، والسادة الرجال".

7- إضافة إلى أعمالها السينمائية جسدت العديد من الأدوار المختلفة على الشاشة الصغيرة منها "الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين، ورجل لهذا الزمان، والإنسان والمجهول، والحرمان".

8- ظهرت هالة فؤاد في مسرحية واحدة وهي" مسرحية أولاد الشوارع"، وشاركت في فوازير (مناسبات) مع يحيى الفخراني وصابرين.

9- كانت الراحلة هي الحب الأول والأخير في حياة الراحل أحمد زكي، وشاء القدر أن يكون يوم ميلادها هو نفس اليوم الذي توفي فيه نمر السينما المصرية الأسود أحمد زكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
توفي في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة "هالة فؤاد" حب أحمد زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليوم .. ذكرى وفاة علاء ولى الدين 11 فبراير 2003
» 10 معلومات عن الإرهابية الفرنسية "حياة بومدين"
» جيهان منصور عن مقتل شيماء الصباغ: "العادلي أسلوب حياة"
» في ذكرى رحيله.. علاقة النمر الأسود بالسندريلا
» أحمد زكي.. "زعيمان وعندليب"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الفنية :: فنون مصرية-
انتقل الى: