أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  رغم الفارق مع الزمالك.. الأهلي بطل الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

 رغم الفارق مع الزمالك.. الأهلي بطل الدوري Empty
مُساهمةموضوع: رغم الفارق مع الزمالك.. الأهلي بطل الدوري    رغم الفارق مع الزمالك.. الأهلي بطل الدوري Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2015 11:48 am

رغم تصدر الزمالك الدوري المصري بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي بعد انتهاء الدور الأول بالنسبة للفارس الأبيض، إلا أن هناك العديد من جماهير القلعة الحمراء مازالت تتذكر الموسم التاريخي 69/97 .

ويرصد لكم موقع الوطن سبورت موسم 96/97 والذي نجح الأهلي في قلب الطاولة على الزمالك في الأمتار الأخيرة من الدوري، رغم تصدر الفارس الأبيض الدوري بفارق 11 نقطة عن الأهلي، وفي بعض الأوقات وصل الفارق إلى 13 نقطة.

دخل الأهلي موسم 96/97 بطلا للدوري لثلاثة مواسم متتالية، بينما كان الزمالك يمني النفس في الفوز باللقب الجديد الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ فترة طويلة، وأجرى العديد من التعاقدات من أجل الظفر باللقب.
ومع بداية الدوري انشغل الأهلي بالعب في البطولات العربية والإفريقية، وترنح في العديد من المباريات، ليستغل الزمالك الفرصة في الابتعاد بفارق 13 نقطة عن الأهلي بعد نهاية الدور الأول.

ومع بداية الدور الثاني، قل الفارق إلى 11 نقطة، قبل أن ينفجر الأهلي في وجه منافسيه وينجح في اكتساح الإسماعيلي بسداسية نظيفة على ملعبه، قبل أن يترنح الزمالك في الأمتار الأخيرة من الدوري ويتلقى خسارة مفاجئة من القناه بثلاثة أهداف لهدف قبل يخسر من المنصورة بهدف نظيف.
وتأتي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع العشرون ويفوز الأهلي
4/2 .

وفي مباراة القمة في الدور الثاني، دخل الأهلي اللقاء ولا بديل عن الفوز على الزمالك من أجل تصدر الدوري للمرة الأولى منذ بداية الدوري، وبالفعل نجح الأهلي في الفوز 3/1 ليتصدر الأهلي بفارق نقطتين.
وفي الجولة قبل الأخيرة نجح الأهلي في الفوز على شبين بهدفين لهدف، ليتعادل الزمالك مع السويس باستاد القاهرة، ويحتفل الأهلي في الجولة الأخيرة بدرع الدوري بالفوز على البلدية بثلاثية نظيفة باستاد القاهرة، ويتوج الأهلي رسميا بالدوري في موسم تاريخي للقلعة الحمراء.

ومع تشابه الموسم الحالي مع موسم 96، مازالت جماهير القلعة الحمراء تثق في قدرة فريقها على الاحتفاظ باللقب للعام التاسع على التوالي أم يكسر الزمالك القاعدة ويفوز باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 10 اعوام.
مى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
رغم الفارق مع الزمالك.. الأهلي بطل الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كرة طائرة - الزمالك يهزم الأهلي.. ويحتفظ بصدارة الدوري
» 10 من الأهلي و 8 من الزمالك في أول قائمة محلية لـ"كوبر" لمواجهة غينيا الإستوائية
» 20 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي
» خاص | الأهلي يرفض طلب الزمالك بسبب السوبر
» رغم تصدر الزمالك بفارق 11 نقطة.. خبراء يتوقعون فوز الأهلي بالدوري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: