أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الصحف الإنجليزية تهاجم "مورينيو" بسبب "صلاح": ستندم على رحيله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

الصحف الإنجليزية تهاجم "مورينيو" بسبب "صلاح": ستندم على رحيله Empty
مُساهمةموضوع: الصحف الإنجليزية تهاجم "مورينيو" بسبب "صلاح": ستندم على رحيله   الصحف الإنجليزية تهاجم "مورينيو" بسبب "صلاح": ستندم على رحيله Emptyالإثنين فبراير 16, 2015 12:32 pm

تغنت الصحف الإيطالية بالمصرى محمد صلاح، بعد أن ساهم فى فوز فريقه على ساسولو بالجولة الثالثة والعشرين للدورى الإيطالى، فى أول مشاركة أساسية له مع فريقه الذى انتقل إلى صفوفه قادماً من تشيلسى على سبيل الإعارة، فى الوقت الذى شنت فيه الصحف الإنجليزية هجوماً على جوزيه مورينيو المدير الفنى لـ«البلوز» بعد تخليه عن اللاعب وعدم الاعتماد عليه أساسياً.

وهاجمت صحيفة «مترو» الإنجليزية «مورينيو»، مؤكدة أن المدير الفنى سيندم على تخليه عن الفرعون المصرى، مشيرة إلى وجود فرصة لعودة اللاعب إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد انتهاء إعارته الصيف المقبل.

وتحت عنوان «الآن يظهر لماذا اشترى تشيلسى صلاح مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى»، أكدت صحيفة «ديلى ستار» الإنجليزية أن النجم المصرى أظهر لمحاته الفنية فى قيادة فريقه للاقتراب إلى المركز الثالث بالدورى الإيطالى، بعدما أحرز هدفاً وصنع آخر، فيما عنونت صحيفة «ديلى ميل» تألق اللاعب بجملة: «محمد صلاح يلمع فى فيورنتينا الإيطالى».

وفى سياقٍ متصل، احتفلت الصحف الإيطالية بتألق اللاعب المنتقل إلى صفوف فيورنتينا حديثاً، حيث وصفته صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية بـ«جوهرة» تشيلسى السابق، مؤكدة أنه لم يخيب مديره الفنى لمونتيلا منذ الدقيقة الأولى، وأن مونتيلا احتفل بـ«صلاح» بشكل خاص بعد المباراة.

فيما لقبت صحيفة «فوتبول» الإيطالية اللاعب بـ«سوبر صلاح»، مؤكدة أن إظهار اللاعب لقدراته الفنية العالية سيجبر «مورينيو» على الندم.

من جانبه، أبدى النجم المصرى سعادته بالمساهمة فى تحقيق الفوز لفريقه فى ثانى مباراة رسمية له بقميص «الفيولا»، حيث كتب اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «نحن لا نيأس، ولكننا نحارب لكى نصل لما نريده، الحمد لله»، ورداً على سؤاله حول تقبيل الشارة السوداء الذى ارتداها حداداً على مقتل جماهير الزمالك فى مباراة فريقهم أمام إنبى الأسبوع الماضى، والمعروفة إعلامياً بـ«مجزرة الدفاع الجوى» قال لموقع «جول» العالمى: «أعتبر هذا سلوكاً طبيعياً تجاه أسر الضحايا، حاولت توصيل رسالة لهم للتعبير عن تعاطفى مع قضيتهم».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
الصحف الإنجليزية تهاجم "مورينيو" بسبب "صلاح": ستندم على رحيله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "الخارجية" تهاجم المبعوث الأممي بسبب اتهام مصر بحصار غزة
» الصقر ينتقد محمد صلاح بسبب تغريدة
» #ليلة_الابطال - تشكيل تشيلسي.. مورينيو يغامر بفابريجاس أمام سان جيرمان
» في ذكرى رحيله.. علاقة النمر الأسود بالسندريلا
» مدحت شلبي يوضح سبب رحيله عن MBC.. ويلمح لوجهته المقبلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: المحترفون-
انتقل الى: