أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رغم تصدر الزمالك بفارق 11 نقطة.. خبراء يتوقعون فوز الأهلي بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 37

رغم تصدر الزمالك بفارق 11 نقطة.. خبراء يتوقعون فوز الأهلي بالدوري Empty
مُساهمةموضوع: رغم تصدر الزمالك بفارق 11 نقطة.. خبراء يتوقعون فوز الأهلي بالدوري   رغم تصدر الزمالك بفارق 11 نقطة.. خبراء يتوقعون فوز الأهلي بالدوري Emptyالخميس فبراير 05, 2015 10:59 am

مازالت جماهير القلعة الحمراء تتذكر موسما تاريخيا أنهى خلاله الزمالك النصف الأول من الدوري العام متقدما بفارق كبير عن النادي الأهلي، بل وأنهى الدور الأول بانتصار على الفريق الأحمر بهدفين للاشيء. فإذا بالمارد الأحمر ينتفض بقوة، ويحصد كل نقاط الدور الثاني بالانتصار على جميع الفرق التي واجهها، حتى الزمالك، ويحقق لقب بطل الدوري بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك.
عدد من الخبراء يتوقعون أن يتكرر هذا الحدث في الموسم الحالي، رغم تصدر الزمالك مسابقة الدوري بفارق 11 نقطة عن الأهلي بعد انتهاء الدور الأول بالنسبة للفارس الأبيض .

دخل الأهلي موسم 96/97 بطلا للدوري لثلاثة مواسم متتالية، بينما كان الزمالك يمني النفس بالفوز باللقب الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ فترة طويلة، وأجرى العديد من التعاقدات من أجل الظفر باللقب.
ومع بداية الدوري انشغل الأهلي باللعب في البطولات العربية والإفريقية، وترنح في العديد من المباريات، ليستغل الزمالك الفرصة في الابتعاد بفارق 13 نقطة عن الأهلي بعد نهاية الدور الأول.

ومع بداية الدور الثاني، قل الفارق إلى 11 نقطة، قبل أن ينفجر الأهلي في وجه منافسيه وينجح في اكتساح الإسماعيلي بسداسية نظيفة على ملعبه، قبل أن يترنح الزمالك في الأمتار الأخيرة من الدوري ويتلقى خسارة مفاجئة من القناة بثلاثة أهداف لهدف قبل يخسر من المنصورة بهدف نظيف.
وتأتي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع العشرون ويفوز الأهلي بـ 4 أهداف لهدفين.

وفي مباراة القمة في الدور الثاني، دخل الأهلي اللقاء ولا بديل عن الفوز على الزمالك من أجل تصدر الدوري للمرة الأولى منذ بداية الدوري، وبالفعل نجح الأهلي في الفوز 3/1 ليتصدر الأهلي بفارق نقطتين.
وفي الجولة قبل الأخيرة نجح الأهلي في الفوز على شبين بهدفين لهدف، ليتعادل الزمالك مع السويس باستاد القاهرة، ويحتفل الأهلي في الجولة الأخيرة بدرع الدوري بالفوز على البلدية بثلاثية نظيفة باستاد القاهرة، ويتوج الأهلي رسميا بالدوري في موسم تاريخي للقلعة الحمراء.

ومع تشابه الموسم الحالي مع موسم 96، مازالت جماهير القلعة الحمراء تثق في قدرة فريقها على الاحتفاظ باللقب للعام التاسع على التوالي. ومع ذلك فهناك احتمال أن يكسر الزمالك القاعدة ويفوز باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 10 أعوام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
رغم تصدر الزمالك بفارق 11 نقطة.. خبراء يتوقعون فوز الأهلي بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  رغم الفارق مع الزمالك.. الأهلي بطل الدوري
» 20 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي
» خاص | الأهلي يرفض طلب الزمالك بسبب السوبر
» جدو وغالي مع الأهلي في الجزائر
»  كرة طائرة.. الأهلي يقصف الزمالك ليتأهل لقبل النهائي الأفريقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: