أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "محلب" لوزير الرياضة: لا دورى الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 37

"محلب" لوزير الرياضة: لا دورى الآن Empty
مُساهمةموضوع: "محلب" لوزير الرياضة: لا دورى الآن   "محلب" لوزير الرياضة: لا دورى الآن Emptyالثلاثاء فبراير 10, 2015 12:29 pm

شهد الاجتماع الذى عقده المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أمس الأول، مع خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، رفض «محلب» تحديد مصير الدورى فى الفترة المقبلة بعد قرار توقفه عقب مجزرة مباراة الزمالك وإنبى.

وقال «محلب» خلال الاجتماع: لن يتم حسم موقف البطولة خلال الفترة الحالية سواء باستمرار التأجيل أو استئنافه فى ظل الرغبة فى عقد جلسة موسعة لمعرفة كيفية استئناف النشاط الرياضى وتحديد المخاطر التى تحيط به والتخلص منها، مشدداً على أن ما حدث مؤسف للغاية، ومجلس الوزراء مع أسر الضحايا ويعيش معاناتهم نتيجة فقد أبنائهم.

وتمسك وزير الداخلية بتأجيل بطولة الدورى الممتاز لحين انتهاء مؤتمر دعم الاقتصاد المصرى الذى تستضيفه شرم الشيخ خلال الفترة من يوم 13 وحتى 15 مارس المقبل، منعاً لوقوع أعمال شغب أخرى قد تؤدى إلى إلغاء المسابقة بشكل نهائى.
وشدد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، على أهمية استكمال بطولة الدورى الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة دون حضور جماهيرى، خاصة أن تأجيل البطولة سيؤثر بالسلب على سمعة مصر خارجياً، بالإضافة إلى أن الرياضة تمثل دخلاً لفئة عريضة من الشعب تزيد على 5 ملايين مواطن من مدربين وإداريين وعمال بمختلف الاستادات والملاعب والصالات المغطاة والمنشآت الشبابية والرياضية.

وذكر «عبدالعزيز» أن هناك عمالاً فى الأندية مرتباتهم قليلة لا تتجاوز 600 جنيه يدفعون أكثر من نصفها كإيجارات شهرية لمسكنهم، وأنهم يعتمدون على ما يحصلون عليه من مكافآت مباريات ومساعدات من اللاعبين، وأن توقف المباريات يعنى وقوع أضرار مادية واجتماعية عليهم.

وأوضح أن كل العاملين فى المجال الرياضى من أندية وشركات ومؤسسات إعلامية مقبلون على مخاطر حقيقية، حيث سيخيم شبح الإفلاس على كل الأندية والمؤسسات الرياضية فى حال توقف النشاط. مع تفاقم الأزمات المالية للأندية فى ظل عدم نجاح مسئوليها فى تحصيل جزء كبير من مستحقاتها لدى العديد من الهيئات، إلى جانب الأزمات التى تمر بها أندية دورى المظاليم بمختلف درجاته.

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اضطرابات وعدم استقرار داخل الوسط الرياضى من خلال تنظيم عدد من المدربين واللاعبين والعمال، المرتبطة حياتهم بكرة القدم، وقفات احتجاجية أمام مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة للمطالبة بعودة الدورى فى أقرب وقت ممكن لإنقاذهم من الأزمات المالية التى تمر بهم، وهو ما سيمثل أزمة كبيرة للدولة حال الإصرار على عدم استئناف البطولة.

واستقر المهندس خالد عبدالعزيز على عرض التقرير الخاص باللجنة المشكلة للتحقيق فى ملابسات حادث استاد «الدفاع الجوى» على رئيس الوزراء والنيابة العامة بعد الانتهاء من المهمة بشكل رسمى غداً الخميس، أو الأحد المقبل على أقصى تقدير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
"محلب" لوزير الرياضة: لا دورى الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خسارة الأهلى والزمالك فى دورى "محترفى" اليد http://www.youm7.com/story/2015/3/7/%D8%AE%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%89-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D9%81%D9%89-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%89-%D9%85%D8%AD%D8%AA%
» أهم تكليفات السيسي لحكومة محلب بعد فيديو "ذبح المصريين" في ليبيا
» عاجل| السيسي يفوض محلب في بعض اختصاصات رئيس الجمهورية
» "الوطن" تنشر أسماء الوزراء الجدد في حكومة محلب
»  12زواج سري في الوسط الفني قبل احمد عز وزينة , تعرف عليهم الآن !!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار السياسية :: سياسة عالمية-
انتقل الى: