أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "داعش ليبيا" يطالب الإخوان في مصر بالانضمام إليه بدلا من التظاهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 37

"داعش ليبيا" يطالب الإخوان في مصر بالانضمام إليه بدلا من التظاهر Empty
مُساهمةموضوع: "داعش ليبيا" يطالب الإخوان في مصر بالانضمام إليه بدلا من التظاهر   "داعش ليبيا" يطالب الإخوان في مصر بالانضمام إليه بدلا من التظاهر Emptyالسبت فبراير 28, 2015 12:11 pm

طالب تنظيم «جند الخلافة» فرع داعش فى ليبيا، المصريين والتونسيين والليبيين بالانضمام إلى صفوفه، بدلاً من الخروج فى مظاهرات سلمية، للانتقام من قوات الأمن، في إشارة للإخوان. وقال أحد عناصر التنظيم، فى فيديو مدته 4 دقائق، بعنوان: «ولاية طرابلس.. رسالة لإخوة التوحيد»، إن الغارات الجوية، التى يشنها اللواء خليفة حفتر، لن تثنى دولة الخلافة عن تحقيق ما سعت إليه، وإقامة شرع الله فى الأرض.

وأعلن مقاتلو التنظيم، عبر مواقع جهادية، البدء فى تنفيذ عمليات استباقية، مع اقتراب العملية العسكرية البرية للجيش العراقى، التى تهدف إلى تحرير الموصل، لافتين إلى أنهم بنوا خطوطاً دفاعية لمواجهة الهجوم البرى المنتظر. ومن ضمن عملياتهم الاستباقية تفجير مدرج مطار الموصل الدولى عن طريق تفخيخه بعدد كبير من العبوات الناسفة، ثم العمل على تفخيخ عدد من الجسور الرئيسية وسط الموصل بوضع عبوات ناسفة وصهاريج مفخخة تحتها، تمهيداً لتفجيرها، بهدف فصل الساحل الأيمن عن الأيسر عند بدء الهجوم على المدينة.

يذكر أن التنظيم فى الموصل يستخدم مضادات أرضية لمقاومة الطائرات للرد على أى تحركات جوية، بالإضافة إلى امتلاكه أسلحة ثقيلة ومتوسطة استولى عليها من مخازن الجيش العراقى.

فى المقابل، أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان أن المحكمة الإسلامية، التابعة لتنظيم «داعش»، قطعت «كف» مواطن، أمس الأول، بتهمة «سرقة دراجة نارية»، وأقامت عليه هذا الحد قرب منطقة مفرق الجزرة شمال غرب مدينة الرقة، وسط تجمهر عدد من المواطنين، كما قال المرصد إنه علم من مصادر أخرى أن التنظيم أعدم 9 رجال بينهم 5 أكراد فى منطقة تل أبيض، بدعوى أن بعضهم من المسلحين الموالين للوحدات الكردية، والآخرين خلايا نائمة تابعة للنظام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
"داعش ليبيا" يطالب الإخوان في مصر بالانضمام إليه بدلا من التظاهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "داعش" يطالب "الذئاب المنفردة" بتحويل الصعيد لـ"ولاية إسلامية"
» هل أعدم "داعش" المصريين في ليبيا منذ 3 أيام؟
» تحركات ووساطات دولية للمصالحة بين مصر و«الإخوان»
» "داعش" يعلن: أعدمنا 21 مصرياً قبطياً فى ليبيا
» تحركات ووساطات دولية للمصالحة بين مصر و«الإخوان»

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار السياسية :: سياسة عربية-
انتقل الى: