أحلامنا لأوطاننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "عاصفة الحزم" تواصل قصف شمال وجنوب اليمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 36

"عاصفة الحزم" تواصل قصف شمال وجنوب اليمن Empty
مُساهمةموضوع: "عاصفة الحزم" تواصل قصف شمال وجنوب اليمن   "عاصفة الحزم" تواصل قصف شمال وجنوب اليمن Emptyالخميس أبريل 02, 2015 11:10 pm

جدد الطيران الحربى التابع لقوات التحالف العربى، ضمن عملية «عاصفة الحزم»، أمس، قصفه على معاقل «الحوثيين» فى مدينتى «عدن» جنوبى اليمن، و«صعدة» شمال غربى البلاد. وأوضحت مصادر أن القصف استهدف «مطار عدن»، والمجمع الحكومى فى حى دار سعد، الذى يسيطر عليه «الحوثيون»، وكذلك مقر «اللواء الخامس» شمالى المدينة، ونقاط تفتيش للميليشيات عند منطقة العلم شرقى «عدن». وأشارت المصادر إلى تدمير مخازن للسلاح وعشرات الدبابات التى سيطر عليها «الحوثيون» عقب استيلائهم على السلطة الشرعية فى البلاد، بالإضافة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى فى صفوفهم، وفقاً لشبكة «سكاى نيوز» الإخبارية.

وفى محافظة «صعدة»، التى تعد معقلاً لـ«الحوثيين»، شن طيران التحالف، لليوم السابع على التوالى، غارات على منطقة مران ومركز مديرية «رازح»، فى المحافظة. وقصف الطيران مقر «اللواء 55» حرس جمهورى فى مدينة «يريم» بمحافظة «إب»، ومخازن الأسلحة التابعة لـ«اللواء 65» دفاع جوى بمحافظة الحديدة على البحر الأحمر. كما أغار طيران التحالف على قاعدة عسكرية فى ميناء «ميدى» بمحافظة «حجة» اليمنية الحدودية مع السعودية، وذلك للمرة الأولى منذ بدء العملية العسكرية ضد «الحوثيين» فى اليمن.

مقتل 37 وإصابة 80 فى قصف على مصنع للألبان بمدينة «الحديدة» وتضارب حول مصدر القصف

على صعيد آخر، أعلن محافظ «الحديدة» غرب اليمن، حسن أحمد الهاى، مقتل 37 شخصاً على الأقل، وإصابة نحو 80 آخرين فى قصف طال مصنعاً للألبان فى مدينة الحديدة، أمس الأول، من دون أن يوضح ما إذا ما كان المصنع أصيب بغارات للتحالف العربى بقيادة السعودية أو بقصف من قبل «الحوثيين»، الذين يسيطرون على موقع مجاور. ولم تتضح ملابسات القصف بشكل محدد، حيث يؤكد بعض الشهود أن «الحوثيين» أطلقوا قذائف باتجاه المصنع بعد أن استهدفت غارة للتحالف مركزاً مجاوراً لهم. فى حين قال آخرون إن المصنع أصيب بصاروخ أطلقته إحدى طائرات التحالف.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://news.forumclan.com
 
"عاصفة الحزم" تواصل قصف شمال وجنوب اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المتحدث باسم "عاصفة الحزم": "القوات البحرية للتحالف تغلق موانئ اليمن"
» لماذا شاركت "باكستان" في "عاصفة الحزم"؟
» محمد بن سلمان.. الشاب السعودي يقود "عاصفة الحزم"
» وانطلقت "عاصفة الحزم".. السعودية تدك مواقع الحوثيين بمشاركة 9 دول
» لماذا رفضت إيران "عاصفة الحزم" وكيف سترد عليها؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار السياسية :: سياسة عربية-
انتقل الى: